نتيجة برشلونة وغلطة سراي سراي 0-0 بدون أهداف

مشاهدة مباراة برشلونة  مباشر: و غلطة سراي ، نقدم لكم ، مشاهدة مباراة برشلونة و غلطة سراي مباشرة ، 10 مارس 2022 الدوري الأوروبي ، يالا يصوب برشلونة و غلطة سراي على الهواء مباشرة ، حيث سيواجه النادي مباراة غلطة سراي. برشلونة على ملعب كامب نو الساعة 10:00 مساءا بتوقيت القاهرة ، سيلتقي الفريقان في يوروبا ليغ إلتقى دور الـ16 في الجولة الأولى من المباراة. شاهد مباراة برشلونة وجلطة سراي مباشرة على قناة بي ان سبورت مع تعليق غناء رؤوف خليف


وكان برشلونة قد تأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكنه فشل في التأهل إلى التصفيات ، وفاز في اثنتين فقط من مبارياته الست واحتل المركز الخامس في المجموعة بعد ست مباريات. خسر كاتالونيا 3 من 6 مباريات ، وكان التعادل هو النتيجة الحاسمة ، وتوقف بفارق 7 نقاط ، وتقدم إلى الدوري الأوروبي ليحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة.


غلطة سراي أيضًا في متناول المجموعة الخامسة ، لكن في الدوري الأوروبي فازوا بثلاث من مبارياتهم الست في المجموعة ولم يخسروا أيًا منها. وتعادلت المباريات الثلاث ، ولم يهزم المنتخب التركي في دور المجموعات ، واحتل المركز الأول في المجموعة برصيد 12 نقطة وتقدم مباشرة إلى التصفيات. الإتحاد الأوربي.