رفض مانشستر سيتي وباريس.. لاوتارو مارتينيز يصر على الانتقال إلى برشلونة


 لاوتارو مارتينيز يرى أن مستقبله يتمثل في الانتقال إلى صفوف نادي برشلونة، ويرفض بشكل قاطع فكرة الانتقال إلى باريس سان جيرمان أو مانشستر سيتي في سوق الانتقالات.

رغم حالات الطوارئ التي تفرضها وسائل الإعلام، والتي تريد أن ترى الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي لاعبًا بقميص نادي برشلونة في أسرع وقت ممكن، إلا أن إدارة «البلوجرانا» قررت التمهل، وطبخ الصفقة على نيران هادئة.


ويبدو أن برشلونة يشعر بالأمان في سعيه للتعاقد مع لاوتارو مارتينيز، خاصة وأن اللاعب حسبما أكدت صحيفة «موندو ديبورتيفو» مصمم فقط على الانتقال إلى ملعب «كامب نو»، وأشارت الصحيفة المقربة من أروقة النادي الكتالوني أن لاوتارو مارتينيز قد رفض عروضًا من مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، وأن اختيار هو برشلونة فقط لا غير.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن الصحيفة الكتالونية أكدت أن لاوتارو مارتينيز إذا لم يتمم انتقاله إلى برشلونة في الصيف الحالي، فسيواصل مسيرته مع إنتر ميلان.


من جانبها، صحيفة «سبورت» الكتالونية، تؤكد أن إنتر ميلان على عجلة من أمره لإنهاء العملية، سواء ببيع لاوتارو أو الإبقاء عليه، حيث تريد إدارة «النيراتزوري» إتمام الصفقة قبل نهاية مايو الجاري، من أجل تلقي الأموال والتخطيط لسوق الانتقالات الخاص بالنادي، ولكن لا يبدو أن التاريخ المحدد واقعي في الوقت الحالي.

العمل مستمر في برشلونة

وفيما يتعلق بالمزيد من أخبار سوق الانتقالات الخاص بنادي برشلونة في الصحف الإسبانية، فإن «موندو ديبورتيفو» تؤكد أن البرتغالي نيلسون سيميدو يفضل الانتقال إلى مانشستر سيتي على فكرة الانضمام إلى إنتر ميلان، فيما قد يصبح التشيلي أرتورو فيدال طرفًا في عملية المفاوضات مع إنتر ميلان بشأن لاوتارو مارتينيز، خاصة وأن النادي الإيطالي حاول ضم التشيلي الدولي على مدار 3 سنوات.


فيما تؤكد صحيفة «سبورت» أن الكرواتي إيفان راكيتيتش يدخل بقوة ضمن عدد من العمليات التي يحاول برشلونة إجراءها في سوق الانتقالات، ومن بينها الصفقة التبادلية مع يوفنتوس، حيث يفكر النادي الكتالوني تقديم الكرواتي بالإضافة إلى الفرنسي الشاب جان كلير توديبو، من أجل الحصول على خدمات ميراليم بيانيتش وماتيا دي تشيليو، في انتظار معرفة الموقف الأخير للبرازيلي آرثر ميلو