انتقال هاري كين الى مانشستر سيتي بقيمة 160 مليون جنيه إسترليني

 رئيس توتنهام دانيال ليفي يسمح لهاري كين بالانضمام إلى مانشستر سيتي في صفقة قيمتها 160 مليون جنيه إسترليني، يمكن أن يحل توتنهام هوتسبير محل هاري كين مع أنطوان جريزمان ، حيث من المقرر أن ينضم قائد إنجلترا إلى غريمه مانشستر سيتي في صفقة قياسية بقيمة 160 مليون جنيه إسترليني. في مكان آخر ، فشل مانشستر يونايتد وريال مدريد في الاتفاق على تقييم رافائيل فاران وهيكتور بيليرين مصمم على مغادرة آرسنال. إنها جولة الورق يوم الجمعة.

ليفي يعطي كين الضوء الأخضر

يستعد هاري كين لإكمال انتقاله الذي حطم الرقم القياسي إلى مانشستر سيتي بعد أن كشفت صحيفة صن أن دانييل ليفي رئيس توتنهام هوتسبير وافق أخيرًا على بيع أصوله الثمينة إلى منافس في الدوري الإنجليزي الممتاز. قدم اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا طلب انتقال في نهاية الموسم الماضي بعد أن فشل توتنهام في الفوز بأي ألقاب مرة أخرى ، لكن ليفي أبلغ كين فقط بقراره السماح له بالانضمام إلى نادٍ إنجليزي الأسبوع الماضي. يُقال إن مانشستر سيتي هو "تفضيل" كين ومن المقرر أن يعرض على كابتن إنجلترا عقدًا بقيمة 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع للانضمام مقابل مبلغ قياسي قدره 160 مليون جنيه إسترليني مقابل رسوم انتقال. يمكن استهداف جابرييل جيسوس مهاجم السيتي كبديل لكين.


160 مليون جنيه إسترليني. هذا الكثير من المال. لا توجد طريقة يمكن أن يخفض بها توتنهام أو ليفي هذا النوع من الأموال ... خاصة لأن كين يريد الخروج أيضًا. المهاجم البالغ من العمر 27 عامًا لن يغادر الدوري الإنجليزي الممتاز أبدًا لأنه يراقب الرقم القياسي المسجل باسم ألان شيرر البالغ 260 هدفًا. كانت وجهاته الواقعية الوحيدة هي إما نادي مانشستر أو تشيلسي ، والآن يمكننا أن نفترض بأمان أن مشجعي توتنهام سيكونون سعداء لأنه لم يقرر الانتقال إلى منافس في لندن. كنت تعتقد أن كين سيستمر في الفوز بالكثير من الألقاب وتحطيم رقم شيرر القياسي خلال الفترة التي قضاها في مانشستر سيتي.